Pages - Menu

ابحث فى الويب مع جوجل Google search

Custom Search

Monday, May 21, 2012

أسئلة تهم القراء و الإجابة عليها

سوف نتبع تقليد جديد للتواصل مع القراء الأعزاء و هو تجميع كل الأسئلة التى ترد لنا مرة كل أول شهر إن شاء الله و ننشرها مع الإجابات لتعم الفائدة للجميع و هذا لا يمنع طبعا أن نرد على الأسئله فى حينها و التى ترد على التعليقات 
شكرا لكم على تواصلكم معنا لنشر ثقافة العنايه بالأسنان و وقاية الأسنان و معالجتها وكذلك منع إنتشار الأمراض من خلال الأسنان و عيادة الأسنان .

و صلنى سؤال من قارئة يقول:
انا بنتى عندها 3 سنين ونص.. حشيت لها درس من شهرين ودلوقتى فى درس تانى مسوس, ومش عارفة احشيه برضه ولا استنى لما تغيره وخلاص , لان فعلا المرة اللى فاتت اتألمت بشكل رهيب فى الحشو وكما تعبت لأن سنها صغير وتعبت الدكتور, مع العلم والله بغسلها سنانها كل يوم قبل النوم .

الإجابه كانت كالآتى
المفروض أن السن الى نبدأ نشتغل عند للأطفال هو 4 سنوات لكن لو التسوس عندها كبير ممكن الدكتور يستعمل آلآت يدويه مش الموتور حتى لا يؤلم الطفله و يضع لها نوع معين من الحشو اما ترك الاضراس بدون حشو خطأ و لا يجب ذلك ممكن ننتظر فقط لفترة بسيطه مع إقناع الطفل .
اما الأسنان يمكن تركها مش مشكله شكرا لك.
و هنا الأم مشكورة بتنظف اسنان ابنتها قبل النوم و اضيف لها انها لازم نعودها على تنظيف اسنانها بهد الأكل و خاصة عند تناول الحلوى بحركه بسيطة بالفرشاه بدون معجون مع المضمضة و إذا تعذر إستعمال الفرشاة يكون بالمضمضة فقط أو حتى شرب الماء للتخلص من آثار الحلوى بسرعة و العوده بدرجة الحموضه( PH ) إلى معدلاتها الطبيعيه حتى لا تسبب التسوس .

ارجو ترك أسئلتكم على التعليقات و سوف أقوم بالإجابه عليها فى أقرب وقت مع اضافتها فى مقالة شهريه مع الإجابات كما ذكرت سابقا 


شكرا لكم 

No comments:

PageRank Display Button